القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً … أتليتكو مدريد يتعاقد مع نجم كولومبيا


أعلن نادي أتليتكو مدريد الاسباني عبر موقعه على شبكة الإنترنت عن تعاقده الرسمي مع النجم الدولي الكولومبي، سانتياغو آرياس الظهير الأيمن لفريق آيندهوفن الهولندي ليكون بديل لسيمي فرساليكو الذي إنتقل إلى نادي إنتر ميلان.

آرياس الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الهولندي الممتاز في الموسم الماضي، وقع على عقد لمدة خمسة سنوات مع النادي الثاني في العاصمة الاسبانية، بعد موسم ممتاز مع فريقه، أنهاه بمشاركة ثانية في المونديال.

الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد، يرى أن آرياس أفضل خيار للتعاقد معه لتعزيز مركز الظهير الأيمن في الفريق، رفقة المخضرم خوانفران، بسبب قدراته المميزة، والتوازن الكبير في الأدوار، بالإضافة للخبرة الجيدة.

آرياس في طريقه للإنضمام إلى الروخيبلانكوس رغم أنه يرتبط طوال الصيف بالرحيل إلى الدوري الإيطالي، حيث قيل في البداية أنه سينضم لنادي إنتر ميلان، ثم إرتبط بيوفنتوس، قبل أن يتعاقد الأخير مع النجم البرتغالي جواو كانسيلو.

من الجدير بالذكر أن آرياس البالغ من العمر 26 عاماً إنضم إلى آيندهوفن عام 2013 قادماً من فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بعد أن كانت بدايته في كولومبيا مع نادي لا إكويداد، ومع المنتخب الكولومبي خاض اللاعب 45 مباراة دولية.

تعليقات