القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يستبعد هاري كين وليفاندوفسكي



مازال نادي ريال مدريد الإسباني , لم يحسم موقفه من التوقيع مع مهاجم جديد , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً , وذلك بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو , فضلاً عن عودة الشاب راؤول دي توماس من الإعارة . 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد لايزال لم يغلق الباب أمام التوقيع مع مهاجم جديد , خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات . 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد سيرى ماتؤول اليه المباريات التحضيرية وأيضاً السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد , من أجل تقييم ما إذا كان وجود الثنائي بيل وبنزيما كافٍ للموسم بأكمله أم أن هناك حاجة لمهاجم . 

وأردفت الصحيفة على أن ريال مدريد يرى أنه لا يوجد مهاجم في السوق يعتبر جيد ويمكنه تحسين الفريق وبسعر منخفض , ولهذا السبب يستبعد النادي خيارات مثل نجم توتنهام هاري كين ونجم بايرن مونيخ روبرت ليفاندوفسكي . 

واتمت الصحيفة في تقريرها على أن في حالة هاري كين يعي ريال مدريد تماماً أن دانيال ليفي مالك توتنهام سيطلب مبلغ خيالي من أجل التفريط باللاعب , أما في حالة ليفاندوفسكي فمن الصعب جداً أن يبيعه ناديه هذا الصيف . 

تعليقات