القائمة الرئيسية

الصفحات

مارسيلينو غير واثق من بقاء رودريغو !



قال مارسيلينو تورال غارسيا المدير الفني لفريق فالنسيا أن فريقه يتطلع لتحقيق إنتصاره الأول هذا الموسم في بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى عندما يحل ضيفاً على اسبانيول على ملعب كورنيلا-إل برات يوم الأحد.

جاء حديث مارسيلينو في المؤتمر الصحفي اليوم حيث أوضح ” نحن نذهب لمواجهة اسبانيول ولعب هذه المباراة بفكرة تحقيق الفوز. بالموسم الماضي استطعنا تحقيق الفوز في هذا الملعب، لكن قد يكون بطريقة غير مستحقة نوعاً ما.”

وتابع مدرب الخفافيش حديثه في هذا الإتجاه قائلاً ” نرغب بعدم استقبال الأهداف، هذا هو هدفنا على المدى البعيد بأن نحافظ على نظافة شباكنا قدر الإمكان، وهذا الأمر سيساعد الفريق كثيراً في تحقيق نتائج بدون أدنى شك.”

وعن غاراي قال ” غاراي سيغيب، لا يمكنني أن أقول من سيلعب في مكانه، اللاعبين أنفسهم لا يعرفون ذلك. لدينا موسم طويل وجميع اللاعبين سيحصلون على فرصهم باللعب في جميع المراكز. دياكابي يسير بمستوى يفوق التوقعات.”

وعن إمكانية إنتقال رودريغو لريال مدريد قال ” لا يمكنني أن أقول رودريغو سيبقى لأنه ليس قراري، قلتها سابقاً وأكررها، اذا اتفقت الأطراف الثلاثة ليس بوسعي فعل شيء. لكن ما يمكنني قوله هو أن رودريغو سعيد جداً في فالنسيا.”

وعن آخر الأخبار المتعلقة بإنتقال البرتغالي غونزالو غيديس لاعب باريس سان جيرمان إلى فالنسيا قال مارسيلينو ” أنا لا أعرف الكثير من التفاصيل حول موضوع غيديس لأنني لست صاحب القرار به. لكنني أتمنى أن يكون معنا في فالنسيا.”

تعليقات