القائمة الرئيسية

الصفحات

أليجري يكشف مشكلة يوفنتوس بعد ضم كريستيانو


ظهر مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي , ماسيميليانو أليجري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق لاتسيو , في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي , على ملعب ” أليانز ستاديوم “. 

حيث استهل حديثه قائلاً ” كريستيانو وديبالا هما الثنائي الذي حددناه لتسديد ركلات الجزاء هذا الموسم , لكن المشكلة التي سنعاني منها تتمثل في الركلات الحرة , الآن لدينا 6 أو 7 لاعبين بإمكانهم التسديد وسيلتفون حول الكرة ” . 

وأضاف المدرب في حديثه حيث حول مدى جاهزية النجم البرتغالي ” كريستيانو جاهز للقاء الغد , لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار أن المهاجمين قضوا الفترة الأقل في فترة الإعداد للموسم , لذا علينا أن نكون حريصين في التعامل معهم ” . 

وأردف حيث قال ” غدًا التفاهم سيكون أفضل بين خطي الوسط والهجوم , وهذا بالتأكيد سيساعد كريستيانو , دائمًا يطمع في المزيد , يريد أن ينافس على كل شيء , بنى نجاحه الكبير بالتضحية والعمل المتواصل، هو مثال يحتذى به ” . 

وأستطرد في حديثه قائلاً ” لاتسيو سيجعل مباراة الغد رائعة , لقد خسرنا في المرة الأخيرة بالأليانز ستاديوم وأنهى سلسلة 41 مباراة بدون هزيمة لنا , لذا فإن مباراة الغد مهمة جدًا , حتى لو كانت هي مباراتنا الثانية في الموسم ” . 

واختتم المدرب حيث قال ” لاتسيو فريق منظم و جاهز بدنيًا و يجيد ضرب المنافسين بالهجمات المرتد , ومن ثم نحتاج لأن نكون في حالة تركيز كبيرة خلال المباراة , أظن أن 88 أو 90 نقطة كافية للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم”. 

تعليقات