القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح يفتح النار على الإتحاد المصري



هاجم نجم نادي ليفربول الإنجليزي الدولي المصري , محمد صلاح , عبر حسابه الرسي على تويتر , اتحاد الكرة في بلاده في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين اللاعب والاتحاد المصري , قبيل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

حيث نشر محمد صلاح تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وجاء فيها ” من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة .. لكن في الحقيقة ما أراه أنا عكس ذلك تماماً ” . 

وأضاف النجم المصري في تغريدته عبر تويتر والتى لاقت صدى واسع بين المتابعين وجاء فيها ” ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي .. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟! ” . 

واندلعت الأزمة بين اللاعب واتحاد الكرة المصري قبيل انطلاق كأس العالم , وذلك بعدما تم وضع صورة اللاعب على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري وفوقها اسم أحد الرعاة في مجال الاتصالات والمنافسين للراعي الرسمي للاعب .

ولاقت تغريدة محمد صلاح عقب نشرها صدى واسع جداً , حيث تفاعل معها الكثيرون , ووجه عشاق اللاعب ومتابعوه على شبكة تويتر انتقادات حادة للاتحاد المصري , بل وطالبه البعض باعتزال اللعب الدولي مع المنتخب المصري . 

الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!

تعليقات