القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً: راكيتيتش ينهي الجدل حول مستقبله



أنهى نجم خط وسط نادي برشلونة الإسباني الدولي الكرواتي , إيفان راكيتيتش , الجدل حول مستقبله , بعد التقارير الصحفية التى أكدت وجود عروض من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتوقيع معه , خلال سوق الإنتقالات الحالية . 

حيث قال اللاعب بعد الفوز أمس على بلد الوليد في الليجا ” لقد قضيت 4 سنوات رائعة هنا , وأود أن أستمر هنا لسنوات عديدة , سوف أبقى , لقد تحدثت مع زوجتي ووكيل أعمالي , ولا يوجد أي ناد يمكن أن يقدم لي ما يقدمه برشلونة ” . 

وأضاف في حديثه قائلاً ” أنا أقدر كثيراً كلمات المدرب فالفيردي , لقد شعرت بثقته , وأيضًا من زملائي في الفريق الذين قدموا لي الدعم والثقة الكبيرة , وكذلك مجلس الإدارة والمشجعين , سأقدم كل شيء أملكه من أجل هذا النادي ” . 

واختتم النجم الكرواتي في حديثه بنفس السياق حيث قال ” لقد تلقيت عروضاً مختلفة , ولكن في النهاية كان القرار سهلاً للغاية بالنسبة لي , وأهم شيء أنني أريد أن أكون هنا وأشعر بالفخر لكوني لاعبا في أفضل نادٍ في العالم ” . 

تعليقات