القائمة الرئيسية

الصفحات

لوبيتيجي: هذا سبب إستبدال مارسيلو , ولن أكشف عما في ذهني



ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الإنتصار الذي حققه الفريق بنتيجة 4-1 على حساب نظيره فريق جيرونا , في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات الليجا . 

حيث قال المدرب عقب نهاية المباراة ” أنا أُشدّد دائماً على عقلية الفريق وعلى عملية إعادة البناء , يمكننا القيام بالأمور الفردية في وقتٍ لاحق ولكن أُصر على العمل الجماعي , عندما لا تسير الأمور بشكل جيد يجب إظهار الشخصية ” . 

وأكمل في حديثه حيث قال ” فاران ومودريتش بفارق عن زملائهما من حيث التدريبات , شيئاً فشيئاً سيدخلان للفريق والأمر الجيد هو أن لدينا بُدلاء , لماذا لا يشارك فيديريكو فالفيردي ؟ رأيي في فيدي فالفيردي لا يتغيّر ” . 

وأستطرد ” استبدال مارسيلو ؟ لقد أردنا حماية تلك المنطقة فقد قاموا بتغييرات جيدة في اللعب الهوائي ,  الفريق هو الذي يعمل وعندما يعمل تأتي الأهداف عن طريق بيل أو بنزيما أو راموس , الشيء المُهم هو أن تأتي الأهداف “.

وأختتم قائلاً ” لدي أشياء في ذهني لكن لن أكشف عن أي شيء , أُفكر في الاستجابة للتحديات المباشرة , مثل هذه النقاط الثلاث والتي تعتبر حاسمة بالنسبة لليجا , ولكن لدينا أشياء في الاعتبار , لقد كان لدى الفريق حس جماعي ” . 

تعليقات