القائمة الرئيسية

الصفحات

والد هازارد : إيدين لن ينتقل الى ريال مدريد



تحدث والد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول فشل انتقال نجله الى ريال مدريد الإسباني , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية . 

حيث قال تييري هازارد والد النجم البلجيكي إيدين هازارد في حديثه ” كان يمكن أن تكون قصة إيدين مختلفة لو استمر زيدان كمدرب لريال مدريد ,  لا يمكنني أن أقول ما حدث , ليس لأنني لا أُريد ذلك بل لأنني لا أعلم ما حدث ” . 

واختتم والد اللاعب في حديثه حيث قال ” ربما ريال مدريد لديهم سياسة في إعطاء الفرصة للاعبين الشباب ,  سيكون أمام هازارد عامٌ آخر في عقده بحلول الصيف القادم , لكن من المحتمل أنه لن ينتقل أبداً إلى صفوف ريال مدريد ” . 

وكان هازارد أحد أهداف ريال مدريد الرئيسية خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو , ولكن النادي الملكي قرر عدم التوقيع مع أي لاعب من الطراز الرفيع , ومنح الثقة باللاعبين الموجودين في الفريق .

الجدير بالذكر أن إيدين هازارد البالغ من العمر 27 عاماً قد انضم الى صفوف تشيلسي عام 2012 قادماً من فريق ليل الفرنسي , وينتهي عقده في عام 2020 , وخاض مع البلوز 300 مباراة وسجل 89 هدفاً وصنع 75 هدفاً آخرين . 

تعليقات