القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً: يوفنتوس يعلن تجديد عقد ميراليم بيانيتش



أنهى نادي يوفنتوس الإيطالي , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , الجدل حول مستقبل نجم خط وسط الفريق الدولي البونسي , ميراليم بيانيتش , وذلك بعد أن أعلن النادي عن تجديد وتمديد عقد اللاعب مع الفريق . 

حيث قال النادي الإيطالي في بيانه الرسمي قبل قليل ” يود نادي يوفنتوس أن يعلن بأن البوسني بيانيتش قد مدّد العقد مع يوفنتوس حتى عام 2023 , وبالتالي سوف تستمر القصة بين اللاعب والنادي بعد أن بدأت في صيف قبل عامين ” . 

وأضاف النادي في بيانه ” بيانتش يمتلك الذكاء والموهبة , ففي العامين اللذين قضاها في يوفنتوس قدم اللاعب العديد من التمريرات الحاسمة (17) , كما يعتبر اللاعب الذي خلق العديد من الفرص للتهديف (120) في الدوري الإيطالي ” . 

وأكمل النادي الإيطالي في بيانه الرسمي ” نجم خط الوسط بيانيتش يعتبر اللاعب الوحيد الذي سجل ما لا يقل عن خمسة أهداف وتقديم ما لا يقل عن خمس تمريرات في الدوري الإيطالي , كما أنه يمتلك جودة كبيرة في الهجوم ” . 

يذكر أن ميراليم بيانتش صاحب الـ28 عاماً انضم الى يوفنتوس في عام 2016 قادماً من صفوف فريق روما , وإستطاع النجم البوسني أن يخوض 91 مباراة في جميع المسابقات وسجل 15 هدفاً في حين صنع 28 هدفاً لزملائه . 

تعليقات