القائمة الرئيسية

الصفحات

راكيتيتش يحدد موعد حسم قراره بشكل نهائي


تحوم الشكوك حول مستقبل نجم خط وسط نادي برشلونة الإسباني الدولي الكرواتي , إيفان راكيتيتش , خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات الصيفية , وذلك في ظل رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على توقيعه .

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الكرواتي راكيتيتش سوف يتخذ قراره النهائي يوم الإثنين القادم , سواء بالرحيل عن الفريق أو البقاء . 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن يوم الإثنين المقبل سوف يكون حاسم في مستقبل النجم الكرواتي راكيتيتش , حيث أن اللاعب سوف يقرر ما إذا كان سيبقى مع النادي الكتلوني , أو منح باريس سان جيرمان الضوء الأخضر للتوقيع معه . 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي باريس سان جيرمان على إستعداد لتقديم حوالي 90 مليون يورو من أجل التوقيع مع راكيتيتش , في حين أن النادي الكتلوني يصر على الشرط الجزائي في عقده ( 125 مليون يورو ) . 

الجدير بالذكر أن إيفان راكيتيتش صاحب الـ30 عاماً إنضم الى برشلونة في 2014 قادماً من إشبيلية مقابل 18 مليون يورو , وخاض اللاعب 216 مباراة وسجل 29 هدفاً وصنع 27 آخرين , وخاض 99 مباراة مع كرواتيا وسجل 15 هدفاً . 

تعليقات