القائمة الرئيسية

الصفحات

مورينهو: أود من فريقي أن يلعب بطريقة لعب وولفرهامبتون !



تحدث مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , جوزيه مورينهو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره وولفرهامبتون , في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي , على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” . 

حيث استهل المدرب في حديثه عقب نهاية المباراة ” أود من فريقي أن يلعب بالطريقة التي لعب بها فريق  وولفرهامبتون , لقد لعبوا كأنها مباراة نهائي كأس العالم , هذا أمرٌ تتعلمه في الأكاديمية منذ صغرك , لقد قدموا مباراة كبيرة ” . 

وأضاف في حديثه حيث قال ” مستوى الفريق لم يكن جيداً , كما أن النتيجة غير جيدة , نتيجة عادلة استحقها الوولفز , قد يبدو ذلك تناقضاً أو غريباً بعض الشيء لكنني محبط جداً من مباراة اليوم أكثر مما كنت محبط بعد مباراة توتنهام ” . 

وأكمل قائلاً ”  الخسارة أمام توتنهام كانت منطقية بسبب ارتكابنا لأخطاء و كنت غاضباً , أما اليوم غاضب أكثر فالفريق لم يكن جيداً في الدفاع أو الهجوم , فريد ؟ يتطور بشكل جيد , عندما تكون الكرة معنا فريد يظهر جودته بالاحتفاظ بها ” . 

واختتم المدرب حيث قال ” توقعت من فريقي أن يقدّم أداءً أفضل مما قدّم خلال مباراة اليوم , لماذا الفريق قدم هذا المستوى ؟ أنا لا أعرف سبب ذلك لكن وولفرهامبتون كانوا متحفزين أكثر منّا اليوم , لقد استحقوا النقطة التي حصلوا عليها ” . 

تعليقات