القائمة الرئيسية

الصفحات

لوبيتيجي يعلّق على عدم فوز بيل بجائزة بوشكاش



ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق إشبيلية , حيث تطرق خلال حديثه عن بعض الأمور في الفريق قبل مواجهة الغد المرتقبة .

حيث استهل حديثه ” حراسة المرمى ؟ نحن نتخذ القرارت , الإدارة بسيطة بقدر ما لدينا حلول جيدة للغاية ولدينا موقف رائعة , سعيد جداً بتواجد نافاس , كورتوا , وكاسيا , هم حراس مهنيين جداً , ولكن القرار نتخذها وفقاً لعدة أمور ” . 

وأضاف حيث قال ” أسبوع معقد ؟ يجب أن نكون مستعدين , لدينا لعبة تاريخية ومعقدة وصعبة , نحن لا نحلل وفقاً للأسابيع بل وفقاً للمباراة , بديل كارفخال ؟ نعم , أنا أفكر في ذلك , لقد سألتني إذا كنت أفكر , لكن لن أخبرك من سيكون ” . 

وأستطرد في حديثه حيث قال “هذا الفريق في ريال مدريد قد شهد حقبة من الزمن , هذا واضح , الاستمرار في القيام بذلك هو ما نريد , في المستقبل علينا الفوز , لقد تم بالفعل الفوز بالماضي , الإصابات جزء من كرة القدم , أثق بالفريق ” .

وأتم حيث قال ” هل تود الفوز بجائزة أفضل مدرب ؟ الحصول على جائزة فردية ليس أمراً يحفزني , ولدي رأي مختلف , هل أندهشت من عدم فوز بيل بجائزة بوشكاش ؟ لا أملك الدافع للجوائز , ولكنني كنت أفضّل فوز لاعبي فريقي ” . 

تعليقات