القائمة الرئيسية

الصفحات

كوتينيو يتحدث عن شعوره ليلة خروج برشلونة أمام روما



عبر النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الاسباني عن حماسه الكبير قبل خوض أول مباراة له مع الفريق في دوري أبطال اوروبا غداً في الجولة الأولى من المجموعات أمام فريق آيندهوفن الهولندي على ملعب كامب نو.

كوتينيو قال ” أنا متشوق للظهور لاول مرة مع برشلونة في البطولة بعد عدم تمكني من اللعب الموسم الماضي، ستكون ليلة خاصة، إنها منافسة هامة وأنا مُتلهف لأنني لم أتمكن من اللعب ويمكن أن أكون مع المجموعة غدا.”

وتابع ” يحاول نادي برشلونة دائما أن ينافس على جميع الألقاب والأبطال هي البطولة الأكبر ونحن نريد حقا أن نحقق نتائج جيدة، دائمًا ما تكون الرغبة في الفوز بالأبطال عالية فنحن جميعًا لدينا هذه الرغبة سواء من مشجعين أو لاعبين.”

وعن بديل النجم السابق للفريق اندريس انييستا قال النجم البرازيلي إنييستا لاعب عبقري، بديله ؟ المقارنة معقدة، كل واحد لديه اسلوبه وأنا أحاول أن أكون نفسي. إنها مجاملة أن تتم مقارنتي به ولكن سأحاول أن أكون نفسي.”

وعن اللعب في خط الوسط قال كوتينيو ” عندما العب في وسط الملعب أكن مرتاح ايضاً ، يعتمد الامر على المباراة واين يكون مركزك كما هو الحال في البرازيل ، الشيء المهم هو أن المدرب يضعك في الملعب وتستطيع مساعدة الفريق.”

وعن شعوره يوم خروج الفريق من ربع النهائي أمام روما في الموسم الماضي قال كوتينيو ” أردت المساعدة لكن لم أتمكن من ذلك .. كان الأمر صعبًا للغاية، حن نريد الفوز وايضاً في الدوري وكاس الملك ، نحن دائماً نريد الفوز بكل شيء.”

تعليقات