القائمة الرئيسية

الصفحات

لاعب بيرنلي يفضل انجلترا على بلده الاصلي


من المتوقع أن يخوض مدافع فريق بيرنلي جيمس الآن تاركوفسكي مباراته الأولى مع المنتخب الانجليزي خلال فترة التوقف الحالية بعدما إستدعاه المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاث غاريث ساوغيث لمباراتي هولندا وإيطاليا الوديتين.

اللاعب قال أنه فضل تمثيل منتخب انجلترا على منتخب بلده الأصلي بولندا المشارك أيضاً في نهائيات كأس العالم موضحاً ” لقد رأيت نفسي دائماً شخص انجليزي، وكان اللعب لبولندا صعب بالنسبة لي، رغم أصول عائلتي البولندية. “

وتابع اللاعب المتألق في هذا الموسم حديثه في هذا الإتجاه قائلاً ” هذه ليست قضية كبيرة، وأنا لم أفكر في هذا الأمر بكل صراحة، ولم أقم بالتحدث مع الناس حول هذا القرار، كل ما في الأمر، أنني دائما ما أرى نفسي شخص انجليزي. “

من الجدير بالذكر أن جيمس الآن تاركوفسكي الذي سبق له اللعب لأندية بلاكبيرن روفر، وأولدهام أتلتيك ولد في مدينة مانشستر عام 1992 من أب والده هاجر من بولندا إلى إنجلترا بعد الحرب العالمية الثانية وتزوج من إمرأة من أصل إيرلندي.

تعليقات