القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة .. إيدين هازارد رفض ريال مدريد !



كشفت تقارير صحفية بريطانية , عن كواليس فشل إنتقال نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة , وبالتحددي بعد كأس العالم .

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد كان يرغب في ضم هازارد بعد تألق في نهائيات كأس العالم مع بلجيكا , إلا إن النجم البليجيكي رفض ذلك وقرر البقاء مع البلوز .

وكان النجم البليجيكي هازارد قد أكد في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , في الساعات الأخيرة , أنه كان يحلم بالإنتقال الى إسبانيا بعد كأس العالم , ولكن النادي رفض رحيله الأمر الذي جعله يقرر البقاء في البلوز هذا الموسم . 

هازارد أكد أكثر من مرة على أنه سعيد جداً في تشيلسي , ولكن في نفس الوقت أكد بأنه ليس الوقت المناسب لتجديد عقده مع البلوز , وتشير جميع التوقعات بأن اللاعب الشاب سيغادر صفوف تشيلسي , في نهاية الموسم الحالي . 

يذكر أن إيدين هازارد البالغ من العمر 27 عاماً قد انضم الى تشيلسي عام 2012 قادماً من فريق ليل الفرنسي , وينتهي عقده في عام 2020 , وخاض مع البلوز 308 مباراة في جميع المسابقات وسجل 96 هدفاً وصنع 77 آخرين . 

تعليقات