القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة سابوي Subway Surfers اخر تحديث 2023


 لعبة Subway Surfers الممتعة مع مؤامرة تدور حول Jake و Tricky و Fresh والمفتشين. مع قصة سهلة الفهم ، تم اكتشاف الشخصيات التي تم رسمها متسخًا في محطة القطار لاحقًا ، وبدأت المطاردة هناك. تحتاج إلى تجنب الاصطدام بالعقبات أثناء السير على الطريق وإلا سيقبض عليك ضابط الشرطة الموجود خلفك على الفور. تمنح لعبة Subway Surfers MOD مع وضع الجري المستمر للاعبين الكثير من التجارب المثيرة للاهتمام. في الطريقة التي تتغير بها الأمور دائمًا بسرعة ، مما يجعل اللاعبين ينتقلون من مفاجأة إلى مفاجأة. ومع ذلك ، فإنه يمثل أيضًا تحديًا إذا تم للأسف القبض عليك بسهولة في الشائعات. مع الخصائص الحادة ، ليس من الصعب عليك الهروب من سيطرة المفتش.

على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة بطبيعتها ، إلا أن Subway Surf لا تزال حذرة للغاية في البرنامج التعليمي الافتتاحي. الأهم من ذلك ، ردود الفعل ومهارات التحكم السريع. مجرد نكتة طفل ، لكن المفتش لم يغفل جيك بسهولة. أنت من ساعدته على الهروب بالفرار. على عكس المطاردة المعتادة ، هنا كلما طالت مدة الجري ، زادت سرعة حركته. يجب أن تكون في حالة تأهب وإلا ستسقط على الفور. هل أنت مستعد لمساعدة جيك في التخلص من المفتش والكلب حتى الآن؟ إذا كنت تريد شاشة هروب ليست طويلة جدًا ، فإن Vector 2 هي لعبة لمساعدة الشخصيات على الهروب من المختبر المثير للاهتمام.


تنزيل Subway Surfers MOD - قم بالركض إلى ما لا نهاية في منتصف المسارات

العقبات والعناصر هي الأشياء التي تجعل Subway Surfers أكثر تنوعًا. هناك العديد من الأشياء التي تمنع خطى جيك من جميع الجوانب. ولكن هذه الأشياء تجعل إبداعك أكثر تطورًا. إلى جانب ذلك ، تظهر الكثير من المساعدة على الطريق بشكل عشوائي بما يكفي لإبهار اللاعبين. إذا كنت تريد متابعة السعي وراء نفسك كمالك ، فقم بتنزيل Zombie Tsunami . مدينة الوحوش هي الهدف الذي تحتاج إلى تحقيقه في هذه المغامرة.


لا يمكن أن تتوقف

سيتحكم اللاعبون في شخصياتهم للتشغيل بلا توقف. المفتش لا يزال يتابع عن كثب. إذا توقف ، سيتم القبض على اللاعب على الفور. يتم ترتيب العديد من العقبات على المسار لإعاقة شخصية اللاعب. يرجى التحكم في شخصيتك بمهارة حتى لا يراها المفتش. أثناء الجري دون توقف ، تجنب العوائق مثل القطارات الثابتة أو سريعة الاقتراب ، والحواجز ، والعربات ، والعربات التي تحمل أكياس البضائع. أيضًا ، اجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية لاستبدالها بأدوات الدعم. سوف يساعدون في إمالة المطاردة لصالح هؤلاء اللاعبين. استخدم المغناطيس لجذب العملات من جميع الجهات. استخدم الصاروخ ليطير عالياً بعيدًا عن أنظار المفتش.


طريقة اللعب بسيطة جدا.

لم يكن التحكم في شخصيتك بهذه السهولة من قبل في Subway Surfers. سيتحكم اللاعبون في شخصياتهم من خلال عمليات يدوية أولية فقط. مرر إصبعك لأعلى لجعل الشخصية تقفز عالياً لتجنب العائق الذي يسد مقدمته ، قم بالتمرير إلى اليسار واليمين للتحكم في السطح للتحرك يسارًا أو يمينًا لتجنب الحواجز الموجودة على أي من الجانبين وأخيراً ، اسحب لأسفل إلى الشخصية تنزلق من خلال الجدران أو الفتحات. سهل للغاية ولا يتسبب في إفراط اللاعبين في التفكير عند تجربته. دع شخصيتك تعمل تلقائيًا وتحتاج فقط إلى التلاعب عند ظهور عقبة. Subway Surfers هي لعبة ترفيهية خاملة ستمنح اللاعبين أكثر لحظات الاسترخاء بعد العمل أو الدراسة المجهدة. ماذا تنتظر؟ دعنا نأتي ونستكشف عالم Subway Surfers الرائع.

الان يمكنك تحميل اللعبة اخر تحديث 

من هنا



تعليقات