القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة لايكات انستقرام ١٠k بدون تسجيل او برامج مجانا 2024 اسرع طريقة

 





تحسين ملف التعريف الخاص بك للبحث

البحث مشابه جدًا لـ google ، كما أنه يعرض المصطلحات ذات الصلة وفقًا للبحث. يعتمد ذلك أيضًا على عدة عوامل مثل الأشخاص الذين تتابعهم وسيتم عرض حسابات أصدقائهم في البداية وما شابه ذلك.

أيضًا ، تُظهر لك المنشورات التي أعجبتك في Instagram ملفات تعريف مشابهة لتلك التي أعجبت بها المنشورات أو الحسابات في المركز الأول. أيضًا ، تلعب الكلمات الرئيسية التي بحث عنها أي مستخدم دورًا مهمًا أيضًا.

إذا كانت الكلمة الرئيسية التي بحث عنها المستخدم تتطابق تمامًا مع أي ملف تعريف ، فسيتم عرضها في الملف الشخصي الأول والأكثر صلة في ثوانٍ وفي الملفات الشخصية الأقل صلة في المركز الثالث وهكذا.

لذلك ، يجب عليك تحسين ملف التعريف الخاص بك وفقًا لخوارزمية البحث في Instagram. حاول استخدام الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التامة في اسم المستخدم والسيرة الذاتية وما إلى ذلك.

Instagram يحب أهمية التحسين

كانت بعض الأسئلة تتبادر إلى ذهنك مثل لماذا يعد Instagram ضروريًا ولماذا من المهم أن يتم العثور عليه على منصة Instagram؟ بعد ذلك ، سيتم مسح جميع استفساراتك في النقاط القليلة التالية.

  1. يحتوي Instagram على أكثر من مليار مستخدم نشط ، لذا يمكنك استخدامه لنقل عملك إلى المستوى التالي.
  2. يزيد عمر أكثر من ثلثي جمهور Instagram عن 34 عامًا مما يمكن أن يزيد من القوة الشرائية ويحقق مبيعات لعملك.
  3. يقضي كل ملف تعريف على Instagram أكثر من 53 دقيقة يوميًا مما يمكن أن يزيد من تفاعلك وبناء قاعدة عملاء.
  4. يستخدم 83٪ من الأشخاص Instagram فقط لمشاهدة المنتجات والخدمات الجديدة المذهلة.
  5. وفقًا لأبحاث Facebook ، فإن 79٪ من الأشخاص بعد رؤية أي منتج أو خدمة يبحثون عن مزيد من المعلومات حوله و 65٪ منهم يزورون موقع الويب أو التطبيق الخاص بالخدمة أو المنتج. يقوم 46٪ من الأشخاص بالمرور و 39٪ يتابعون حساب العلامات التجارية.
اكتب تسمية توضيحية محسّنة للكلمات الرئيسية

تلعب المنشورات التي تنشرها على ملفات تعريف Instagram الخاصة بك دورًا مهمًا للغاية. حاول استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة لأي منشور معين بحيث يظهر ملفك الشخصي أو المنشور هناك في بحث Instagram.

إذا كنت لا تستخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة للمنشور الذي نشرته ، فلن ينقر أي مستخدم عليه لأنه غير ذي صلة باستعلامهم الذي بحثوا عنه ، وسيقوم Instagram فورًا بتقليل وصولك العضوي.

يجب استخدام علامات التصنيف ككلمات رئيسية

هل تعرف أن العديد من المستخدمين يبحثون أيضًا عن علامات التصنيف؟ لتحسين ملف تعريف Instagram الخاص بك ، تحتاج إلى استخدام علامات التصنيف والكلمات الرئيسية الموجودة فيه بحيث تظهر الكلمات الرئيسية التي تستخدمها في علامات التجزئة في البحث في Instagram.

يجب أن تضع في اعتبارك أنه في حالة استخدامك للكلمات الرئيسية غير ذات الصلة في ملف التعريف الخاص بك بدلاً من زيادة مدى وصولك ، فإن Instagram سيقلل ذلك مما قد يؤدي إلى إهدار حسابك.

مهمة صعبة للتحسين يدويًا


أعلم بعد قراءة هذا أنك تعتقد أنه من الصعب جدًا تحسين ملف تعريف Instagram للإعجابات. نعم ، أعرف ذلك لأنه يحتاج إلى خبرة لتحسين ملف تعريف Instagram باستخدام الكلمات الرئيسية وغيرها الكثير.

لهذا السبب يمكنك استخدام الطريقة التي نشرحها لزيادة لايكات انستقرام مجانا 



 الدخول لموقع زيادة الايكات

من هنا

تعليقات