القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و تنزيل لعبة فيفا موبايل 2024 FIFA Mobile النسخة الاصلية مجانا

 





تنزيل لعبة فيفا موبايل 2024 FIFA Mobile الاصلية مجانا بدون vpn

العب كرة القدم على الإنترنت مجانًا

FIFA Soccer هي لعبة رياضية مجانية تم تطويرها بواسطة ELECTRONIC ARTS. تطبيق الهاتف المحمول هذا هو لعبة كرة قدم شهيرة يمكن لعبها عبر الإنترنت. يقوم بإعداد هيكل الدوري والبطولة حيث يمكنك التنافس ضد بعضكما البعض. هناك أيضًا تحديات وفرص لك لصقل مهاراتك.


تقدم FIFA Soccer تعليقات بعدة لغات ، بما في ذلك الإيطالية والإنجليزية والبرتغالية وأمريكا اللاتينية والإسبانية والروسية والبرازيلية. سيساعدك هذا على فهم القواعد وتقدير الألعاب أكثر. علاوة على ذلك ، يتم تقديم الرسومات في هذه اللعبة بدقة شديدة.


ميزات كثيرة ومنها 


تضم FIFA Soccer أكثر من 600 فريق من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك العديد من الفرق الوطنية والأندية المعروفة. يمكنك اللعب كـ Liverpool FC و Chelsea FC و Barcelona FC و Arsenal FC و Juventus و Paris SG و Manchester United. تقدم هذه اللعبة العديد من الأوضاع لإبقائك مستمتعًا ، بما في ذلك وضع المدير ووضع لاعب ضد لاعب ووضع البطولة. يمكنك أيضًا اللعب في كأس العالم لكرة القدم  وبطولة كوبا أمريكا ومسابقات دولية أخرى.


تهدف الملاعب في هذه اللعبة إلى محاكاة نظيراتها في العالم الحقيقي . تشعر وكأنك تلعب في ساحة فعلية مع لوحات إعلانية وأعلام ولافتات تحيط بك. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المعلقون تحليلًا احترافيًا للعبة ، مما يساعدك على فهم آليات اللعبة. كما أنه يستخدم دورات واقعية ليلا ونهارا ومحاكاة للطقس . وهو يدعم معدل إطارات يصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، مما يجعل اللعب أكثر سلاسة.


ستكشف مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الفريدة


كما ذكرنا سابقًا ، تحتوي هذه اللعبة على عدة أوضاع مختلفة ، بعضها يستخدم قواعد فريدة. أولاً ، في وضع المدير ، ستكون مسؤولاً عن إدارة الفريق هنا. في وضع حماية الأصناف النباتية ، وهو عبارة عن مباراة ثنائية ، تتنافس أنت ولاعب آخر بشكل مباشر لمعرفة من يمكنه تسجيل أكبر عدد من النقاط. أخيرًا ، يتحداك نمط البطولة للتنافس ضد فرق أخرى. سيحدد عدد النقاط المتراكمة الفائز.

FIFA Soccer هو تطبيق جوال رائع لأنه يتضمن العديد من الميزات المبتكرة. يتيح لك الغوص في لعبة كرة القدم الحقيقية باستخدام شاشة اللمس الخاصة بجهازك المحمول. تعد التنقلات وعناصر التحكم وجودة الصورة في هذه اللعبة رائعة للغاية. لسوء الحظ ، فشل التطبيق في العمل تحت الضغط بسبب مشكلات الخادم. هذه مشكلة يجب معالجتها على الفور من قبل المطورين.

علاوة على ذلك ، فهي تتميز بحركات واقعية - يمكنك المراوغة والركض والتسديد. ستلاحظ أيضًا انخفاض قدرة اللاعب على التحمل أثناء تحركه. تضيف هذه الرسوم المتحركة بُعدًا إضافيًا للواقعية والمتعة للعبة. أدوات التحكم سهلة الاستخدام ويمكن إتقانها بسرعة للدخول مباشرة إلى اللعبة. ومع ذلك ، على الرغم من أن اتصال هاتفك يظهر أنه قوي ، فإن التطبيق يفقد اتصاله بالخادم بسرعة.


يحتوي  فيفا موبايل FIFA Mobile على العديد من أوضاع اللعب التي تلبي احتياجات أنواع مختلفة من اللاعبين ولديها طريقة لعب فريدة وتحديات ومكافآت على النحو التالي.


- وضع الهجوم: أسلوب اللعب القائم على الأدوار ، حيث يتنافس لاعبان لتسجيل أكبر عدد من الأهداف في وقت محدد.

- وضع الدوريات: يسمح هذا للاعبين بالانضمام إلى فرقهم أو إنشائها مع الأصدقاء والتنافس ضد بطولات الدوري الأخرى.

- وضع الموسم: وضع تقليدي غير متصل بالإنترنت حيث يتنافس اللاعبون في المواسم ضد فرق يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي.

- وضع الأحداث: يتميز بألعاب محدودة الوقت مع تحديات ومكافآت فريدة

- وضع الحملة: وضع لاعب واحد يسمح للاعبين بإكمال سلسلة من التحديات لكسب المكافآت.


لتحميل اللعبة اخر اصدار 
اضغط هنا

تعليقات