القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA san اخر تحديث من ميديا فاير مجانا 2024

 



Grand Theft Auto: Vice City و Liberty City و Chinatown Wars و GTA 5 هي ألعاب مشابهة لـ GTA SA. منذ ظهور Vice City مباشرة قبل إصدار San Andreas ، تعد San Andreas تجربة ألعاب أكثر تطوراً من Vice City. جاءت GTA 5 و Liberty City و Chinatown Wars بعد San Andreas ، و GTA V و Chinatown Wars تتمتعان برسومات أعلى جودة من SA.

هل GTA: San Andreas جيد؟

لا يزال يعتبر San Andreas أفضل إصدار GTA في السلسلة. GTA: SA هي لعبة RPG والشخصية الرئيسية تسمى CJ. يمكنك تخصيص شخصيتك بقصات الشعر والأزياء والوشم الجديدة والمزيد. نظرًا لأنك ستحتاج إلى الحفاظ على صحة CJ بالطعام والتمارين الرياضية ، يمكنك الذهاب إلى المطاعم لتناول الطعام والصالات الرياضية لممارسة الرياضة.


طريقة اللعب واسعة النطاق. تتوفر حفلات الرقص ويمكنك استخدام عناصر التحكم للرقص. يمكن لـ CJ السباحة والتمرين ويمكنك الحفاظ على أموالك من خلال المهام الجانبية. الأنشطة غير القانونية مثل المداهمات الليلية متاحة لكسب المال . يمكنك أن تصبح شرطيًا محترفًا ، ورجل إطفاء ، وما إلى ذلك. GTA: يتيح لك غش San Andreas تجنب مشاكل المال تمامًا.


تدور أحداث قصة عميقة تدور حول CJ ومجموعة أصدقاء الطفولة المقربين. منذ GTA: San Andreas مبني على مشكلة العصابات ، عاد CJ إلى San Andreas لمواجهة الشخص أو الأشخاص الذين قتلوا والدته. سيتم تكليفك بمهام غير قانونية مثل سرقة البنوك ، بينما يستحوذ رجال الشرطة الفاسدون على القبض على CJ وطاقمه.


تقدم الشخصيات غير القابلة للعب ملاحظات يمكنك الرد عليها. نظرًا لأن المحادثات الساخرة يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية ، فإن الحوارات التلقائية تجعل GTA SA جذابة بشكل خاص. غالبًا ما يثني اللاعبون على الموسيقى التصويرية ويمكنك ضبط 11 محطة راديو لكل منها صوت محدد.


تتوفر مجموعة كبيرة من المركبات ويمكن لشخصيتك قيادة السيارات والدراجات النارية . GTA: تم منح San Andreas في الأصل تصنيفًا ناضجًا وتم تصنيف SA الآن على أنها للبالغين فقط بسبب العنف الشديد والمحتوى الجنسي . من المهم أن نذكر أن GTA: SA تحط من قدر المرأة .


هل GTA: San Andreas مبنية على قصة حقيقية؟

تتضمن طبعة سان أندرياس إشارات إلى العالم الحقيقي . تم تعيين San Andreas في ولاية كاملة ، بينما توجد إصدارات GTA المختلفة في مدينة واحدة فقط. تعتمد بيئة العالم المفتوح على ولايتي كاليفورنيا ونيفادا في الولايات المتحدة. تشمل ولاية سان أندرياس مناطق طبيعية مثل الصحاري والغابات. تمثل البيئة غير الحضرية مناطق في ولاية أريزونا.


ستة مناطق رئيسية متاحة للاستكشاف في ثلاث مدن وثلاث مقاطعات. تحتوي كل مدينة على معالم تعكس الهياكل الحقيقية . لوس سانتوس هي مدينة افتراضية مقرها لوس أنجلوس. لوس سانتوس هي أكبر منطقة على خريطة سان أندرياس. ستجد معظم الشخصيات غير القابلة للعب في المدينة المكتظة بالسكان.


سان فييرو مثل سان فرانسيسكو. سان فييرو هي أصغر مدينة على الخريطة وتضم ثاني أكبر عدد من الشخصيات. تذكرنا لاس فينتوراس لاس فيغاس. لاس فينتوراس هي ثاني أكبر منطقة بها أقل عدد من السكان في جنوب أستراليا. تقع لاس فينتوراس في الصحراء ، على غرار لاس فيغاس في الحياة الواقعية. قصيدة أخرى للواقع هي العدد الهائل من الكازينوهات في المنطقة. 


تتوفر ثلاث مقاطعات إضافية للتراجع إليها. تقع مقاطعة Red في الريف وتحيط بها أشجار الخشب الأحمر. Panopticon هو في الأساس تل في Red County. يمكنك العثور على Palomino Creek و Montgomery و Dillmore و Blueberry في منطقة Red County.


مقاطعة فلينت أقل تطوراً من مقاطعة ريد. مقاطعة فلينت مليئة بالغابات والجبال والخليج . Whetstone و Angel Pine و Tierra Robada و Bayside و El Quebrados و Las Barrancas و Aldea Malvada هي أجزاء من مقاطعة فلينت يمكنك استكشافها. Bone County هي جزء مهم من طريقة لعب San Andreas. تشمل مقاطعة العظام منطقة فرعية من المنطقة 51 المعروفة بالمنطقة 69 .


هل GTA: San Andreas مجاني الآن؟

إصدار San Andreas في ملحمة Grand Theft Auto مليء بمحتوى غامر. في حين أن GTA SA ليست مجانية للعب ، يمكنك شراء العنوان بتكلفة معقولة لمرة واحدة. تم تصميم لعبة الفيديو عبر الأنظمة الأساسية في الأصل لأنظمة تشغيل PlayStation 2 و Microsoft Windows PC. يمكنك الآن لعب GTA: San Andreas على كل منصة رئيسية تقريبًا .


كيف يمكنني تنزيل وتثبيت GTA: San Andreas؟

اللعبة متاحة على أجهزة Android و iOS المحمولة . يمكنك الحصول على San Andreas على أجهزة كمبيوتر Mac و PC وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. GTA: يتم دعم San Andreas على أجهزة PlayStation 2 و PS4 و PS5 و Xbox و Xbox One و Xbox Series X و Xbox 360.


كما تم إصدار GTA: San Andreas في عام 2004 ، يعتبر العنوان لعبة قديمة. يمكن أن تتأخر الرسوم المتحركة  - خاصة على أجهزة الكمبيوتر ويمكن اعتبار أوقات التحميل طويلة .

لعبة قبل وقتها

Grand Theft Auto: San Andreas تستحق المال عندما تنظر إلى ما وراء السلوك الفظ تجاه البشر وكمية كبيرة من العنف الذي يحدث. يتم اقتراح منظور ناضج لأن اللعبة لا تزال مليئة بالمرح. لديك تجربة لا نهاية لها لاستكشافها من الشخصيات غير القابلة للعب التي تبدأ محادثات عشوائية إلى إمكانيات التخصيص لـ CJ. ستظهر النصائح  في الزاوية اليمنى العليا لمساعدتك على التحكم.


تحميل من ميديا فاير


اضغط هنا

تعليقات